صحافة

كيف تتعامل “تريزا ماي” مع المهاجرين ؟

قناة الإباء / متابعة..

الإندبندنت نشرت موضوعا عن المهاجرين في بريطانيا بعنوان “أسلوب تريزا ماي في التعامل مع المهاجرين يمكن وصفه بأي شيء إلا بأنه مقدس”.

الموضوع الذي كتبه ماثيو نورمان المعلق السياسي الشهير يقول إن سياسة الرئيس الامريكي دونالد ترامب في منع المهاجرين المسلمين لاتعد شيئا يذكر بالنسبة لما تفعله رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي.

يعتبر نورمان أن هناك سؤال يجب ان تجيب عنه ماي وهو ماذا حدث لها في تلك السنوات بين دعوة أبيها للديانة المسيحية وتبشيره برسالة المسيح وبين تحولها إلى سياسية بارزة في البلاد تقوم بإرسال “أيرين كلينيل” المهاجرة إلى سنغافورة لأن زوجها لايحصل على راتب كاف ليعولها إلى جانب أولادهما في بريطانيا.

ويواصل نورمان تساؤلاته قائلا كيف يمكن لسياسات ترامب بخصوص دخول المسلمين أن تكون بهذا الشكل بحيث تقوم بإبعاد “كلينيل” وهي متزوجة منذ 27 عاما من رجل بريطاني ولها منه ولدان يحملان الجنسية البريطانية ورغم ذلك تقوم بإبعادها إلى وطنها الام سنغافورة فقط لأن موارد زوجها المالية لاتنطبق عليها الشروط الكافية ليسمح لها بالإقامة مع أسرتها.

ويضيف أن كلينيل بقت في معسكر للمهاجرين لستة أسابيع ثم قام 4 من مسؤولي دائرة الهجرة باصطحابها إلى الطائرة التي أقلتها إلى سنغافورة دون أن يسمحوا لها بالحصول على استشارة قانونية كما كبلوا يديها ولم يسمحوا لها بوداع ولديها او زوجها المريض.

المصدر : وكالات

qkh

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى