أمني

كتائب حزب الله تصد تعرضا لأكثر من 300 داعشي غرب تلعفر

قناة الإباء – بغداد

أعلن الاعلام الحربي لكتائب حزب الله استمرار التصدي لتعرض داعش غرب تلعفر باسناد طيران الجيش بمحاور عين طلاوي والشريعة و خربة الجحش .

وقال الاعلام الحربي في تصريحات خص بها “الإباء” الفضائية : ان التعرض شهد تدمير مالايقل عن 11 عجلة جوا وبرا , حيث دمرت 8 من السيارات المهاجمة قبل انطلاقها نحو اهدافها فيما دمر طيران الجيش دمر 3 منها كانت مصفحة و تحمل احاديات بالاضافة الى تدمير تجمعات للعدو كانت تستعد للمباشرة والتقدم لفتح ثغرة باتجاه الحدود السورية للهروب.

هذا وكان لمدفعية كتائب حزب الله دور في التصدي للتعرض حيث قصفت مواقع داعش ضمن محور الاشتباك عند عين الحصان وخربة الجحش .

وأشار الاعلام الى ان التعرض شهد مشاركة أكثر من 300 عنصر من داعش مؤكدا استمرار التصدي له حتى اللحظة , وذلك بالتزامن مع قيام الطيران العراقي بشن غارات على عناصر داعش التي تشارك في الهجوم الواسع غرب تلعفر.

وتحاول عناصر داعش الإجرامية مرار فتح ثغرة في خط الصد الذي أقامته فصائل المقاومة الاسلامية وعلى رأسها كتائب حزب الله غرب تلعفر في محاولة لايجاد مخرج لزعماتها وعناصرها المحاصرين الذي شنوا عشرات التعرضات الفاشلة التي انتهت بنجاح مجاهدو الكتائب بالتصدي لها وايقاع اكبر الخسائر البشرية والمادية بصفوفها وصلت الى حد عشرات القتلى وعشرات السيارات المدمرة المفخخة والمدرعة وغيرها.

محمد الكاتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى