شاهد.. مصر للطيران ينزل أسمن امرأة في العالم

قناة الإباء_وكالات

نجحت قوات الدفاع المدني في إنزال «إيمان عبد العاطي» صاحبة لقب «أسمن امرأة في العالم»، ابنة منطقة سموحة شرق الإسكندرية، بعد هدم جدار الغرفة التي تقيم بها، وإنزالها عن طريق الأوناش، استعدادًا لنقلها إلى الهند لتلقي العلاج بأحد المراكز الطبية.

 

جدير بالذكر أن صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم تعاني من وزنها الزائد، الناتج عن خلل واضطرابات بالغدد والهرمونات، جعل جسدها يتمدد بشكل غير طبيعي، حتى وصل وزنها إلى 500 كيلو جرام، وأصيبت بجلطات متفرقة.

وأقلعت اليوم الجمعة، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة رحلة مصر للطيران رقمMSX5521 من مطار برج العرب بالإسكندرية متجهة إلى مطار مومباي بالهند لنقل حالة مرضية حرجة لتستكمل علاجها بالخارج.

من جانبه قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن هذه الرحلة تأتى في إطار توجيهات شريف فتحي وزير الطيران المدني الذي أولى اهتمامًا كبيرًا بشأن هذه الحالة وأوصى بتسيير رحلة شحن خاصة تقلع من الإسكندرية مباشرة مسقط رأس المريضة لتصل إلى مومباي بدلًا من اتباع خط سير الرحلة المجدولة، مشيرا إلى أنه يتعذر نقلها على متن رحلات الشركة العادية نظرا لعدم إمكانية دخولها من باب الطائرة لضخامة حجمها.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=xs_uG9p6E1w

 

 

 

 SF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى