رياضة

الكشف عن سر بصق لاعب غانا على “كوبر” مدرب الفراعنة

قناة الإباء_وكالات 

تداولت كثير من الجماهير المصرية والعربية مقطع فيديو يظهر احتمالية بصق لاعب منتخب غانا “هاريسون أفول” على المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”.

وأظهر الفيديو اللاعب الغاني، وهو يجري بجوار الأرجنتيني كوبر، ثم ينتفض كوبر غاضبا وينفض ثيابه، وقال معلق المباراة في الحال إن “هذا تصرف غير أخلاقي”، في إشارة إلى أن أفول بصق على مدرب الفراعنة.

وكان منتخب مصر قد فاز على غانا بهدف دون رد سجله مهاجم روما الإيطالي “محمد صلاح”، ليضمن الفراعنة تصدر المجموعة الرابعة، والتأهل لدور الثمانية ليلاقي منتخب المغرب صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

ونفى كوبر في تصريحات صحفية عقب اللقاء بصق لاعب غانا عليه، وقال: “اقترب اللاعب من خط التماس، وكان يركض، ثم سدد الكرة بقوة تجاهي، ما أدى لتطاير جزء من نجيلة أرض الملعب على وجهي وثيابي”.

وتابع قائلا “شعرت بالطبع بالغضب بسبب تطاير النجيلة على وجهي وثيابي، ولكن لم يقم اللاعب بالبصق على وجهي كما يردد البعض”.

https://www.youtube.com/watch?v=v3lrV88V7LI

وأكد لاعب المنتخب المصري “عمر جابر”، الذي كان يجلس على مقاعد البدلاء، في تصريحات أخرى نفس تصريحات كوبر، قائلا: “لقد كان أفول في مواجهتي، وكان يركض سريعا، ولكنه تعمد ضرب الكرة بقوة تجاه كوبر، وهو ما تسبب في تطاير النجيلة واصطدامها بوجه كوبر”.

وأشار كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة “لم نفكر في التعادل مطلقا أمام غانا، خضنا المباراة من أجل تحقيق الانتصار”.

وتابع قائلا “لكني لست راض على أداء المنتخب طوال المباراة، خاصة في الشوط الثاني، فقد كنا أفضل في الشوط الأول، لكننا نسعى لتحسين الأداء في المباريات المقبلة”.

   sf 

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى