رياضة

شنيشل :منافسات الدوري افرزت العديد من الطاقات الشبابية التي يمكنها ان تقدم الاضافة للمنتخب

قناة الإبـاء / بغداد

اكد مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، أن منافسات دوري الكرة الممتاز افرزت العديد من الطاقات الشبابية التي يمكنها ان تقدم الاضافة للمنتخب، مبينا أن ذلك يقف على منحهم المساحة الدولية خلال الاستحقاقات المقبلة .

وقال راضي شنيشل في تصريح نشره الموقع الرسمي للاتحاد أن “سعيه ينصب على استقطاب أكبر عدد من اللاعبين الذين يمتلكون المقومات الفنية والبدنية التي من شأنها تقدم الاضافة الفنية للمنتخب الوطني”، مؤكدا أنه “يراقب ما نسبته 90% من مباريات دوري الكرة الممتاز لاختيار الافضل قبل كشف النقاب عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني” مشيرا إلى أن “تركيز الجهاز الفني للمنتخب يكون أكثر على اسماء اخرى في ذات النادي”.

واضاف شنيشل أن “التركيز الاعلامي ربما يكون منصبا على عدد من اللاعبين الذين دائما ما تذكر اسماؤهم في اكثر من مناسبة ومن بينهم لاعب القوة الجوية حمادي احمد”.

وتابع شنيشل أن “الاتحاد لم يتسلم حتى الآن الرد الرسمي لتأكيد إقامة المباراة الودية أمام المنتخب الايراني لأسباب تتعلق بحصول مدرب المنتخب الايراني على اجازة”، لافتا إلى أن “الحال ذاته ينطبق على المنتخب الأردني، ولكن اتحاد الاخير يرتبط بالاتحاد العراقي ببروتوكول مشترك لاقامة اللقاءات الودية، فيما كانت مفاتحة الجانب اللبناني في حال عدم الوصول الى اتفاق نهائي لتأمين مباراتي ايران والاردن”.

A_K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى