سياسي

الخطوط الجوية العراقية توضح حادثة مكتبها في باكو

قناة الإباء_بغداد  

اكدت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، ان حادث المشاجرة بين عاملين أذربيجانيين لم يؤثر على عمل مكتب الخطوط الجوية في باكو، فيما اعتبرت ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه في الاعلام.

وذكر الناطق الاعلامي للوزارة صلاح تايه في بيان حصلت “الإباء” على نسخة منه ان ” ما جرى من حادث مشاجرة في مكتب وكيل الخطوط الجوية في باكو – أذربيجان لم يؤثر على طبيعة عمل المكتب”، مشيرا الى “ان العمل جار وفق السياقات الطبيعة للمكتب”. 

واضاف “ان المشاجرة كانت بين عاملين أذربيجانيين احدهما شقيق مترجم يعمل في السفارة العراقية وليس مساعدا للسفير العراقي وكان بسبب سوء تفاهم شخصي لا علاقة لمكتب الوكيل به”. 

وشدد على “ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه في الاعلام العراقي حيث تبين بعد الاتصال بوكيل الخطوط الجوية هناك ان القضية بسيطة وحلت في حينها خارج مكتبنا”، لافتا “ان الشركة تهيب ببعض وسائل الاعلام العراقية بتوخي الدقة والبحث عن المعلومة من مصادرها بدل التضخيم والتهويل”.  

وكانت وكالة آبا الأذربيجانية للأنباء أفادت نقلا عن الأجهزة الأمنية في البلاد، امس السبت، بأن شقيق مساعد السفير العراقي قتل في مكتب الخطوط الجوية العراقية في العاصمة باكو والذي يقع في مركز الأعمال Demirchi Tower.

 

SF 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى