سياسي

الصميدعي: سعيدون بإسلامنا الذي حفظته لنا فصائل المقاومة ومنها كتائب حزب الله

قناة الإباء – خاص

اكد مفتي اهل السنة والجماعة الشيخ مهدي الصميدعي , أنهم سعداء بالإسلام الذي حفظته فصائل المقاومة الإسلامية ومنها كتائب حزب الله مذكرا بالدور الفعال للجمهورية الإسلامية في إيران الذي عجز الآخرون أن ياتوا بمثله .

تأكيد الصميدعي هذا جاء خلال زيارة وفد المكتب السياسي لكتائب حزب الله له إثر محاولة الإغتيال التي تعرض لها يوم أمس وذلك للتهنئة بسلامته والإطمئنان على صحته.

و ثمن عضو المكتب السياسي مصطفى الدراجي المواقف الوطنية لسماحة الشيخ مؤكدا له بالقول : “كما أنّ مجاهدينا الأبطال يواجهون التكفيريين بالسلاح في ساحات القتال فأنتم من جهة أخرى تحاربونهم بالفكر الإسلامي المعتدل .

وأضاف الدراجي , “أن هذا الإستهداف يطال كل من يتخذ منهجاً وطنياً ويعتمد خطابا إسلامياً سمحاً لإنه بذلك يعّد خطراً على المشاريع التكفيرية والتقسيمية ، فهذا الإستهداف في حقيقته هو إستهدافٌ للمشروع الوطني الذي ننادي به جميعاً.

من جانبه عبر سماحة الشيخ الصميدعي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة التي وصفها بالأخوية قائلاً: “أننا سعداء بإسلامنا الذي حفظته لنا المقاومة الإسلامية ومنها كتائب حزب الله ولا نغفل الدور الفعال للجمهورية الإسلامية في إيران الذي عجز الآخرون أن ياتوا بمثله .

هذا وشهدت الزيارة ايضا تحدث الشيخ الصميدعي عن علاقته بفصائل المقاومة الإسلامية داخل سجون الإحتلال الأمريكي وكيفية التصدي لخطط الأمريكان الخبيثة للإيقاع بين المقاومين من السنة والشيعة إبانها.

محمد الكاتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى