محلي

بالصور.. إستعدادات أمنية وخدمية في سامراء بذكرى استشهاد الأمام العسكري (ع)

قناة الإباء _بغداد 

شهدت مدينة سامراء جنوبي محافظة صلاح الدين، استنفار أمني وخدمي بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسن (ع) التي تبلغ ذروتها يوم غد الخميس.

وعقدت قيادة عمليات سامراء مؤتمرها الخاص لمناقشة الخطط اللازمة لحماية الزائرين في الزيارة المتوقع ان تكون مليونية بمناسبة استشهاد الأمام الحسن العسكري (ع) .

وجرى خلال المؤتمر مناقشة آلية توزيع المهام والواجبات على القطعات الأمنية المكلفة بواجب حماية الزائرين ومناقشة تقديم الخدمات اللازمة لهم”. 

وفي السياق ذاته وبهذه المناسبة توافدت مئات المواكب إلى قضاء سامراء لاستكمال الاستحضارات اللازمة لتقديم الخدمات للزوار.

من جانبها انهت الملاكات الأمنية والهندسية والخدمية في العتبة العسكرية كافة استعداداتها للمناسبة وتهيئة جميع الاحتياجات الخاصة بالزائرين بشكل تام فيما يخص الامن والخدمات وانسيابية الحركة للأشخاص والمركبات.

و|أنجزت الملاكات العاملة في الشعب والوحدات التابعة للعتبة مهامها في وقت مبكر في تجهيز وصيانة وتأهيل مختلف المواد والمستلزمات الخدمية الخاصة بخدمة الزائرين لمختلف أقسام العتبة وفق البرنامج المعد من قبل إدارتها.

وانجزت كوادر العتبة العسكرية أعمال تنظيف وصيانة كافة المتطلبات لأقسام العتبة، وكذلك أعمال صيانة المولدات كما عملت وحدات النجارة والحدادة في تجهيز الأقسام بمختلف القواطع والمستلزمات الخشبية إضافة الى غسل السجاد وتجهيز المفروشات والاغطية وتهيئة مبيت النساء في صحن السيدة نرجس (ع) .

كما تم تهيئة المركبات لاستقبال الزائرين ونقلهم من أماكن القطع الى منطقة الدخول الى الصحن الشريف, إضافة الى السيارات الخاصة بذوي الاحتياجات والعجزة وتهيئة الكيشوانيات والامانات لحفظ حاجيات ومستلزمات الزائرين.

SF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى