دولي و عربي

“حزب الله” يرد على كلام نسب للشيخ نعيم قاسم حول الإستعراض العسكري بالقصير

قناة الإباء / وكالات

اعلنت العلاقات الإعلامية في “حزب الله” ان “النص المنسوب الى نائب الامين العام للحزب الشيخ نعيم قاسم عن أنه أصبح للحزب جيش وأن العرض العسكري رسالة للجميع لم يرد إطلاقا في حديثه”.

وبحسب “المنار”، جاء في بيان للحزب: “يهم العلاقات الإعلامية في حزب الله أن توضح أن النص المنسوب إلى سماحة نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم والمنشور في جريدة السفير اليوم 16/11/2016 بعنوان (أصبح لدينا جيش، العرض العسكري رسالة للجميع) لم يرد إطلاقاً في حديث سماحة الشيخ، فاقتضى التوضيح”.

وكانت صحيفة “السفير” اللبنانية  قد نقلت في مقال للكاتب قاسم قصير، عن الشيخ قاسم قوله إن “العرض العسكري في القصير هو رسالة واضحة وصريحة للجميع ولا تحتاج لتوضيحات وتفسيرات لأن أي تفسير سيؤدي إلى إنهاء دلالاتها وعلى كل جهة أن تقرأها كما هي”، مشيراً إلى أنه “أصبح لدينا جيش مدرب ولم تعد المقاومة تعتمد على أسلوب حرب العصابات، وأصبحنا أكثر تسلحا وتدريبا وامتلكنا خبرات متطورة، وكل ذلك من أجل حماية لبنان ولمصلحة لبنان”.

واوضح كاتب المقال، قاسم قصير، حول ملابسات التصريح والنفي الصادر، أن لغطاً معيناً او سوء فهم حصل عند نقل الكلام عن الشيخ نعيم قاسم، مشيراً إلى أنه “يتبنى وجهة نظر حزب الله بكل ما يقوله، فإذا نفى، ننفي”.

 

SF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى