سياسي

نائب عن جبهة الاصلاح : اقرار قانون الحشد الشعبي يعد عرفاناً واكراماً لتضحياته

قناة الإباء / بغداد

عد عضو مجلس النواب عن جبهة الاصلاح منصور البعيجي ” اقرار مجلس النواب لقانون الحشد الشعبي خلال جلسته المقبلة عرفاناً واكراماً لتضحيات الحشد في سوح القتال ضد “داعش” الاجرامية”.

وقال البعيجي في بيان صحفي حصلت “الإباء” على نسخة منه اليوم ان ” قواتنا الامنية من الجيش والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الارهاب وحشدنا الشعبي هم فخر واعتزاز لكل العراقيين وهم يضحون بحياتهم دفاعا عن ارض الوطن ومقدساته من هذه الهجمة الارهابية التي تعرض لها من قبل عصابات داعش الارهابية “.  

واضاف ان” هذه الهجمة الشرسة مدعومة من دول خارجية /السعودية وقطر وتركيا /للنيل من مكانة العراق وسيادتة لكننا افشلنا مخططاتهم بعزيمة مرجعيتنا الرشيدة وحشدنا المقدس وقواتنا الامنية بجميع فصائلها “.

واوضح البعيجي ” صار لزاما على مجلس النواب وجميع اعضائه من النواب الاسراع بتشريع قانون الحشد الشعبي خلال الجلسة المقبلة وفاء للتضحيات الكبيرة التي قدمها دفاعا عن ارض الوطن دون اي مقابل ” عاداً” تشريع هذا القانون اكراما وعرفانآ للتضحيات التي قدمها “.

ودعا ” جميع القوى السياسية تقديم الدعم الكامل لقواتنا الامنية وان تقف بوجه كل من يحاول الاساءة لهم لذلك ان الانتصارات الكبيرة التي تحققت يجب ان تستكمل من قبل السياسين بتشريع القوانين المهمة التي تصب بمصلحة البلد والتي تؤمن حقوقهم وهم في ساحات القتال حتى يتحقق النصر والقضاء على داعش باسرع وقت بعزيمة ابطالنا من الجيش والحشد الشعبي الذي اذهل العالم اجمع بانتصاراتهم الكبيرة.”. 

وكان مجلس النواب صوت في جلسته الاسبوع الماضي على ادراج مشروع قانون الحشد الشعبي ضمن جدول اعمال جلسة 26 من تشرين الثاني الحالي ،بناء على طلب مقدم من ١٢٠ نائبا. 

 

SF 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى