دولي و عربي

مجتهد يضرب بقوة ويكشف فساد ”محمد بن نايف”

قناة الإباء / وكالات 

كشف المغرد السعودي المشهور اعلاميا بـ“مجتهد” عن كواليس جديدة عن الفساد المالي لولي العهد السعودي محمد بن نايف ومغامراته الدورية في الجزائر.

 وقال “مجتهد” في سلسلة تغريدات بحسب “وطن” عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” إن “الحكومة الجزائرية تعطي محمد بن نايف حق إفناء الحياة الفطرية في صحرائها ومجازر لطائر الحباري والغزلان والوعول” مرفقا مقطع فيديو للتدليل على ذلك.

وأضاف “الجدير بالذكر أن ابن نايف يزور الجزائر عدة مرات في السنة مع عدد ضخم من المرافقين ويسمح له بالصيد في مساحات شاسعة دون أي ضوابط لحماية البيئة”.

وتابع “مجتهد” قائلا إن “تكلفة الرحلة الواحدة لا تقل عن 500 مليون ريال تتضمن مصاريف النقل والمعسكرات والمعيشة إضافة للتكلفة الأهم وهي بخشيش جنرالات الجزائر”.

وأوضح “مجتهد” أنه “إذا كان ابن نايف يتردد 3 إلى 4 مرات في السنة فإن تكلفة رحلاته للجزائر تتراوح بين مليار ونص ومليارين منها ما لا يقل عن مليار لجنرالات الجزائر”.

وأكد المغرد السعودي المقرب من دوائر صنع القرار في المملكة أن “من يسمع عن رحلات الصيد يظن ابن نايف يعيش في الخيام ويتنقل بسيارات خشنة، والحقيقة أنه يستخدم قصورا متنقلة وسيارات دفع رباعي مصنوعة خصيصا له”.

وأردف قائلا “في أحدى الليالي بعد إعداد مائدة العشاء (التي تكلف ملايين) قرر ابن نايف فجأة رمي الطعام والانتقال لمكان آخر حيث أعدت مائدة أخرى بنفس التكلفة”.

ووعد “مجتهد” في ختام تغريداته متابعيه بالكشف لاحقا عن تفاصيل حول موقف ابن نايف من القرارات الملكية الأخيرة ونظرته للتعامل مع الوضع الاقتصادي بالإضافة إلى الوضع في اليمن والعلاقة مع السيسي”.

 

SF 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى