دولي و عربي

السيد نصرالله : من يراهن على تعبنا فلييأس

قناة الإباء 

قال السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله، اليوم الاحد، ان “من يراهن على تعبنا فلييأس نحن شعب لا يكل ولا يمل” .  

واضاف السيد نصر الله في ذكرى اسبوع الشهيد حاتم حمادة في كلمة متلفزة تابعتها / الإباء / الفضائية، ان “الهدف من صناعة “داعش” هو الإساءة إلى الإسلام ولاسم النبي محمد (ص)” موضحا ان “وزيرة الخارجية الاميركية السابقة هيلاري كلينتون اعترفت بمراسلات بريدها الإلكتروني بأن “السعودية” ودولا أخرى دعمت “داعش” في تأسيسها وتمويلها منذ البداية”.

وفي معرض حديثه عن العراق وسوريا , اكد سماحته ان “معركة الموصل معركة مصيرية لكل المنطقة ” وتشبه الى حد بعيد معركة حلب “نتيجة تداعيتهما السياسية والامنية والاقتصادية والستراتيجية” , مستغربا حديث تركيا عن منع الحشد الشعبي من المشاركة في تحرير الموصل من داعش في حين “تدخل هي للعراق بدون اذن ومن دون ممانعة” مشيدا بالموقف الوطني للعراقيين وتكاتفهم ضد داعش موضحا ان “العراقيين واجهوا “داعش” بدمائهم وألحقوا الهزيمة بها”. 

وبين الامين العام ان الجيش السوري افشل مخططات الجماعات الاجرامية في المنطقة مشيرا الى ان الهدف من استهداف سوريا هو احداث تغيير ديموغرافي للمنطقة والقضاء على بعض مكوناتها ومحو وجودها وتاريخها.

واختتم الامين العام لحزب الله كلمته بتأييد ترشيح العماد ميشال عون رئيسا لجمهورية لبنان مبديا الاستعداد التام لانتخابه علنا لكم الافواه المغرضه .

دريد حسن 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى