رياضة

ريال مدريد × أتلتيك بلباو .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

قناة الإباء / وكالات

تواصل بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم نشاطها اليوم الأحد مع مباراة مهمة جداً بالنسبة إلى ريال مدريد الذي يستقبل على ملعب سانتياغو برنابيو نادي أتلتيك بلباو في قمة الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية.

ويسعى ريال مدريد للفوز في هذه المباراة من أجل المحافظة على صدارة الدوري الإسباني وكسر نتائجه السلبية مؤخراً على ميدانه ، فيما سيحاول أتلتيك بلباو تسجيل الفوز الأول في البرنابيو بعد 11 خسارة هناك.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد خاض آخر مباراتين على التوالي على ملعب سانتياجو برنابيو دون تحقيق أي فوز من خلال تحقيق نتيجة التعادل ، أسوأ سلسلة منذ أبريل عام 2011.

* ريال مدريد سجل سلسلة من تعادلين في الدوري الإسباني في ملعب سانتياجو بيرنابيو ، في حين أنه لم يحقق ثلاث تعادلات على التوالي منذ موسم 1969-1970.

* أتلتيك بلباو خسر في آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، بمتوسط 3.8 هدفاً في مرماه في المباراة الواحدة ، أسوأ أداء ضد ريال مدريد.

* المدرب إرنستو فالفيردي لم يحصل على أي نقطة من ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني ، حيث خسر خمس مباريات هناك وتلقت شباكه ما مجموعه 18 هدفاً.

* البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب سجل في مرمى أتلتيك بلباو في تاريخ الدوري الاسباني ، حيث سجل حتى الآن في مرمى فريق أسود الباسك 16 هدفاً.

* المهاجم أرتيز أدوريز سجل هدفين في مرمى ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف ضد الريال في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

* ريال مدريد هو الفريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذي سجل أكبر عدد من الأهداف عن طريق هدافين مختلفين خلال هذا الموسم ، حيث سجل 14 هدفاً حتى الآن.

* توني كروس هو لاعب أكثر يملك تمريرات حاسمة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال هذا الموسم برصيد خمس تمريرات ، جنبا إلى جنب مع الفرنسي فرانك ريبيري.

SF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى