أمني

القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية منها القتل والسرقة في البصرة

قناة الإباء / البصرة 

أعلنت مديرية الشرطة في البصرة، السبت، أن قواتها اعتقلت عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية من ضمنها القتل والسرقة خلال حملة أمنية نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة.  

وقالت المديرية في بيان حصلت “الإباء” على نسخة منه أن “قوات الشرطة نفذت حملة أمنية مكثفة أدت الى القاء القبض على متهمين بارتكاب جرائم جنائية في مناطق متفرقة من المحافظة”، مبينة أن “أحدهم متهم بالقتل تم القبض عليه في منطقة المعقل، كما تم القبض على متهم آخر بالقتل في ناحية الشرش ضمن قضاء القرنة”. 

ولفتت المديرية الى أن “قوات الشرطة ألقت القبض أيضاً على متهمين اثنين بالسرقة في ناحية النشوة ضمن قضاء شط العرب، وفي منطقة الجمهورية تم القبض على متهم آخر بالسرقة”، مضيفة أن “قضاء المدينة شهد عملية القاء القبض على ثلاثة متهمين بحوزتهم مسدس، وفي ناحية سفوان تم القبض على أربعة متهمين كانوا يستقلون شاحنة تحمل مادة الاسمنت من دون تصريحات رسمية”.

يذكر أن محافظة البصرة التي يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، ومطلع العام الحالي تحسن الوضع الأمني بشكل طفيف نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أشهر قليلة الى القاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة من ضمنها الخطف والسرقة. 

sf 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى