دولي و عربي

شاهد/ لحظة فرار مرتزقة الكيان السعودي من مواقعهم في عسير!

الاباء / متابعة 

تمكنت القوات اليمنية المشتركة من تطهير منطقتي المدفون والتبة الحمراء بنهم القريبة من العاصمة صنعاء من مرتزقة الكيان السعودي، وعرض الاعلام الحربي مشاهد جديدة لخسائر الجيش السعودي في مواقعه العسكرية المتواجدة جنوب المملكة.  

على عكس جمود الحل السياسي في اليمن ما زالت اخبار الميدان تتوالى بعد تسجيل عدد من الانتصارات للجيش واللجان الثورية اليمنية على الكيان ومرتزقته .

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان تمكنا من تطهير المنطقتين بعد تسلل عناصر المرتزقة إليها خلال اليومين الماضيين. وأكد المصدر مقتل وإصابة عشرات المرتزقة في المواجهات بينهم المدعو علي عمر الوحيشي، والمدعو عبدربه علي ناصر جحزة، والمدعو عبدالله علي هادي السعدي وهم قيادات عسكرية في ميليشيات المرتزقة المدعومة من السعودية . 

وعلى وقع الانجازات العسكرية للقوات المشتركة بث الاعلام الحربي مشاهد جديدة لخسائر الجيش السعودي في مواقعه العسكرية المتواجدة جنوب المملكة.

الصور تظهر فرار العسكريين السعوديين وهم مكدسين في عربة واحدة وبينهم عدد من القتلى من موقع عسكري في محافظة عسير السعودية بعد دخول الجيش واللجان الشعبية الى هذه المنطقة كما اظهرت المشاهد سيطرة القوات المشتركة على مواقع عسكرية مع وجود صور لاليات سعودية محترقة كما اظهرت الصور استلاء القوات المشتركة على اليات وذخائر من مواقع عسكرية سعودية على الحدود. 

https://www.youtube.com/watch?v=3u6HeLjh7IY&feature=youtu.be

sf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى