أمني

الكلابي يرجح اتمام تحرير جزيرة الخالدية بالكامل مساء اليوم

قناة الابـاء بغداد

رجح المتحدث باسم الحشد الشعبي يوسف الكلابي، الاربعاء، اتمام تحرير جزيرة الخالدية بالكامل مساء اليوم، مؤكدا ان 95% منها محررة بالكامل حتى الان.

وقال الكلابي في تصريح صحفي ان “قوات الحشد الشعبي حققت انتصارات كبيرة على عناصر “داعش”الاجرامية في جزيرة الخالدية، واكثر من 95 اصبحت محررة بالكامل”، مرجحا ان “يتم الاعلان عن تحرير جزيرة الخالدية بالكامل مساء اليوم”.

واضاف ان “العدو اتخذ تحصينات اغلبها تحت الارض من خلال حفر الانفاق، لكن هذا لم يكن غائبا عن اذهان قيادة الحشد الشعبي”، لافتا الى ان “الخطوات المقبلة هي تطهير المناطق والتأكد من توفر الامن فيها والقضاء على شبكة الانفاق والطرق التي يمكن من خلالها ان يعود “داعش” الاجرامية لتلك المناطق، ومن ثم الانسحاب منها واعادة سكانها لها”.

وتابع الكلابي ان “التنسيق بين قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية من افضل ما يكون وانعكس ذلك على تحقيق الكثير من الاهداف، واصبح هناك تسابق اخوي”، مبينا ان “جميع المناطق المحتلة من  زمرة “داعش” الاجرامية هي وجهتنا المقبلة”.

وانطلقت في 30 تموز الماضي عمليات تحرير جزيرة الخالدية شرق الرمادي بقيادة الحشد الشعبي وبمساندة قوات الجيش والشرطة الاتحادية.

A_K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى