رياضة

ريال مدريد يفتتح الليغا بثلاثية في مرمى سوسييداد

الابــــاء / متابعة

فاز ريال مدريد الإسباني على مضيفه ريال سوسييداد على ملعب الأخير “أنويتا” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الأول لليغا. 

تشكيل ريال سوسييداد: رولي – زالدوا – غونزاليز (كارلوس فيلا) – إنيغو مارتينز – بيرشيشي – بيرغارا – زوروتوزا – إيارامندي – أويارزابال – خوانمي (تشابي برييتو) – كونشا

تشكيل الميرينغي: كيكو كاسيا – داني كارفاخال – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – مارسيلو – كاسيميرو – توني كروس (إيسكو) – ماتيو كوفاسيتش – ماركو أسينسيو (لوكاس فازكيز) – ألفارو موراتا (خاميس رودريغيز) – غاريث بيل 

بدأت المباراة سريعاً في الدقيقة الثانية بعرضية من داني كارفاخال لتعلن رأسية غاريث بيل عن أول أهداف ريال مدريد في شباك سوسييداد، وعلى العكس البداية الواعدة فقد شهدت المباراة قلة في الفرص.

في الدقيقة 16 سدد ألفارو موراتا كرة اصطدمت بالدفاع، وفي الدقيقة 20 سدد توني كروس بعد تلقيه تمريرة ماركو أسينسيو ولكن تصدى رولي ببراعة.

الدقيقة 22 شهدت تسديدة طائشة من مارسيلو بجوار القائم، ثم رأسية من سيرجيو راموس لاقت نفس المصير في الدقيقة 32، كما عاود موراتا المحاولة في الدقيقة 38 بتسديدة تصدى لها الحارس الأرجنتيني بسهولة.

وفي الدقيقة 40 وبتسديدة رائعة من فوق الحارس سجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرينغي 2-0.

وعقب انطلاق الشوط الأول وتحديدياً في الدقيقة 54 سقط ألفارو موراتا مطالباً بركلة جزاء إلا أن الحكم منحه بطاقة صفراء لادعاء السقوط.

وفي الدقيقة 55 عاد موراتا سريعاً بتسديدة تصدى لها رولي ليتابعها كروس ويسددها في العارضة! إلى أن أتت الدقيقة 70 بتسديدة من ماتيو كوفاسيتش شهدت تألق رولي مجدداً.

شهدت المباراة في الدقيقة 87 شجاراً بين لاعبي الفريقين انتهى بإنذار سيرجيو راموس من ريال مدريد ويوري بيرشيشي من سوسييداد، بينما أضاف غاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة 94 بعد تمريرة من خاميس رودريغيز، ليحصل الميرينغي على أول 3 نقاط له في مستهل الليغا.

sf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى