ما سرّ عدم وجود غرفة “420” في أغلب الفنادق في العالم؟

قناة الابـاء / وكالات

ما سرّ عدم وجود غرفة “420” في أغلب الفنادق في العالم؟

يتساءل كثيرون عن سر تجنب العديد من الفنادق حول العالم الرقم “420” عند ترقيم غرفها.

الكثير منا يذهب إلى فنادق كثيرة ليقيم بها عدة ليال وذلك للعمل أو التنزه أو زواج أو غيرها من الأمور التي تستدعي حجز غرفة في أحد الفنادق ولكن هل حاولت ان تقوم بحجز غرفة رقم 420 في أي فندق قمت بزيارته ربما لم يخطر على بالك مثل هذا الأمر ولكن إذا قمت بمحاولة لحجز هذه الغرفة فلن تجدها علي الإطلاق.

غرفة 420

بعض الفنادق قامت بإلغاء هذا الرقم تماما والبعض الآخر وضع مكانها ( 419+1 ) وأيضا تجد علامة منوع التدخين فوق هذه العلامة  فترجع قصة هذا الرقم  إلى تجمع عدد من الشباب من  ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية لشرب الحشيش وتدخين السجائر وغيرها وكذلك الأعشاب الضارة.

وهناك بعض الفنادق التي ألغت الغرفة 420 نهائيا، ولان العديد من الأشخاص يقولون أن ذلك الرقم يرمز إلى شرب الحشيش، وتدخين الأعشاب الضارة، لذلك العديد من الفنادق قامت بمحو ذلك الرقم نهائيا.

كانوا يقومون بتجميع عدد كبير من الأشخاص في كل مرة يتجمعون بها عند تمثال لويس باستور العالم الكميائي الفرنسي الشهير وقاموا بعمل كلمة سر لهم ” لويس 420 ” ثم أصبحت 420 فقط وأصبحت رمزا عالميا لتدخين الحشيش.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، يحاول العديد تجنب هذا الرقم منعا لاقتحام الغرفة التي تحمله من قبل متعاطيي المخدرات، أو سرقة اللوحة التي تحمل الرقم عن باب الغرفة.

A_K

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى