رياضة

برشلونة يسحق ريال بيتيس في أولى خطواته للحفاظ على لقب الليغا

نجح نادي برشلونة في الفوز بأولى مبارياته بالدوري الإسباني للموسم الجديد حيث تمكن من هزيمة ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 6-2 على ملعب كامب نو.

في شوط المباراة الأول كان الضغط كتالوني منذ البداية ونجح النجم أردا توران في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 6 من عمر ذلك الشوط بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا.

ظلت السيطرة كتالونية والمحاولات من ميسي ورفاقه حتى نجح كاسترو لاعب ريال بيتيس في تسجيل هدف التعادل من ضربة حرة رائعة بالدقيقة 21 ليعيد المباراة من جديد.

ولكن مع ميسي لا شيء مستحيل فقد نجح البرغوث في تسجيل هدف التقد من جديد للبلوغرانا بالدقيقة 36 من تسديدة رائعة مخادعة للحارس والدفاع، وقبل أن ينتهي ذلك الشوط تمكن المهاجم لويس سواريز من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من روبيرتو من الجهة اليمنى في الدقيقة 42.

وفي شوط المباراة الثاني نجح المهاجم الأورغوياني في تسجيل الهدف الرابع للبلوغرانا بعد جملة رائعة ومرتدة منظمة في الدقيقة 56، ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى نجح البرغوث ميسي في تسجيل الهدف الخامس.

ظلت السيطرة من النادي الكتالوني والخطورة على المرمى الأندلسي في مباراة من جانب واحد حتى نجح سواريزفي تسجيل هدف الهاتريك من ضربة حرة مباشرة بالدقيقة 82 من عمر المباراة، وقبل النهاية نجح كاسترو في تسجيل الهدف الثاني للفريق الضيف بالدقيقة 84.

يذكر أن العملاق الكتالوني قد نجح بذلك في خطوته الأولى بطريق الحفاظ على اللقب وفاز بالثلاث نقاط الأولى في موسم 2016-2017 من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى