رياضة

غوارديولا في طريقه لتوجيه صفعة أخرى لبرشلونة

يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لن يتوقف فقط عند فكرة التعاقد مع الحارس كلاوديو برافو من نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إذاعة “كادينا سير” الإسبانية تقول بأن بيب غوارديولا المدير الفني للنادي الأزرق السماوي يرغب في إقناع أحد الموظفين الرئيسيين داخل النادي الكاتالوني من أجل إقناعه بالانضمام إليه في ملعب الاتحاد في الفترة القادمة.

وكانت تلك الأنباء في برنامج “Que t’hi jugues!” الذي يُقدّمه سيكي رودريغيز، حيث أكّد الإعلامي الشهير بأن غوارديولا يضع أنظاره على الطبيب ريكارد برونا، أحد الأشخاص المميزين في البلاوغرانا.

ويُعتبر برونا أحد أفضل الأطباء في تخصصه، حيث أنه متميز للغاية في مجال الوقاية من الإصابات، كما أن تشخيص الإصابات المُختلفة للّاعبين هو واحد من أفض تخصصاته.

وأشارت التقارير إلى أنه قد تم الاتصال بـ برونا من قِبل فريق بيب غوارديولا الإداري، حيث يسعى المدرب الإسباني من أجل تعزيز جميع تخصصات فريقه خلال الموسم المُثير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك نادي مانشستر سيتي ثقة كبيرة في غوارديولا من أجل إعادتهم على قمة ترتيب أندية إنجلترا مرة أخرى بعد موسم مُخيّب للآمال في 2015-16.

ولا يمتلك بيب أي خوف في اتخاذ القرارات، ولعل أقوى قاراته مؤخراً هو إسقاط الحارس جو هارت من المركز الأساسي في الفريق لصالح المخضرم ويلي كاباييرو واقترابه من ضم برافو من برشلونة لحماية عرين الفريق مستقبلاً.

sf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى