تكنلوجيا و صحة

ايران تطلق لعبة الكترونية عن تحرير الدبلوماسي احمد متوسليان

بدأت مؤسسة “مصاف” مشروع انتاج لعبة الكترونية تحت عنوان انقاذ الدبلوماسي المختطف احمد متوسليان من سجون الاحتلال الصهيوني.

وتدور قصة اللعبة حول وقوع بطل اللعبة في اسر جماعة “داعش” الاجرامية في سوريا ومن ثم تسليمه الى الكيان الصهيوني ونقله الى سجون الاحتلال حيث يتعرف هناك على الدبلوماسي الايراني المختطف احمد متوسليان الذي اختطف في لبنان عام 1982، قبل ان يضع خطة لهروبه من السجن مع الدبلوماسي احمد متوسليان. . وقال مهدي خزاف مدير مشروع انتاج لعبة انقاذ الدبلوماسي احمد متوسليان حول انتاج هذه اللعبة ان فكرة انتاج اللعبة اقترحت من مدير مؤسسة مصاف السيد علي اكبر رائفي بور قبل اربع سنوات ولكن غياب الفريق المنسجم لانجاز المشروع اخر انجاز العمل بعض الوقت حتى تم قبل ثمانية اشهر تشكيل فريق عمل داخل مؤسسة مصاف وانطلق العمل بكتابة سناريو اللعبة. . وقال خزاف انه ونظرا الى تجاربنا السابقة في انتاج عدة لعب الكترونية في المؤسسة تمكنا من انجاز كتابة سيناريو اللعبة ايذانا ببدء انتاج اللعبة رسميا . واضاف ان الطاقات التي تشارك في انجاز مشروع اللعبة هم من الرعيل الاول من الناحية التقنية بالبلاد هذا فضلا عن انهم ملتزمون من الناحية العقائدية على صعيد انجاز المشروع. وقال خزاف ان مؤسسة مصاف هي مؤسسة ثقافية واعلامية تعنى بالدرجة الاولى بمكافحة الصهيونية والدفاع عن القضايا الانسانية .

تحرير الدبلوماسي الايراني احمد متوسليان

يذكر ان وزير الدفاع الايراني حسين دهقان كان قد كشف قبل نحو شهرين ان الدبلوماسي احمد متوسليان ورفاقه المخطوفين الثلاثة في لبنان هم في سجون الاحتلال الصهيوني .

وكان سجين يوناني في سجون الاحتلال افرج عنه اخيرا قد ابلغ السفارة الايرانية في اثنيا ان الدبلوماسيين الايرانيين الاربعة هم في سجون الاحتلال . .

qkh

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى