دولي و عربي

قائد بحرية حرس الثورة: المقاومة الإسلامية أحبطت مخططات الاستكبار بالمنطقة

أكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي، الثلاثاء، أن جبهة المقاومة الإسلامية أحبطت مخططات الاستكبار المقيتة بالمنطقة، لافتا إلى أن صمود المقاتلين ومنهم الأفغان قد فرض الهزيمة على داعش الإجرامية.

وأشاد العميد فدوي خلال لقائه في مدينة مشهد الإيرانية عددا من عوائل الشهداء الأفغان المدافعين عن مراقد أهل البيت (ع) في لواء “الفاطميون”، أشاد بتضحيات المقاتلين المدافعين عن مراقد أهل البيت (ع) في هذا اللواء، مبينا أن التضحية في طريق الأهداف الإلهية توفيق لا يناله أي كان.

واضاف أنه “اليوم وفي ظل صمود الشباب والمقاتلين الأباة ومن ضمنهم الأخوة الافغان الاعزاء، فقد فشلت وهزمت المؤامرة اللئيمة والاجرامية للاستكبار والجبهة الصهيونية التي تجلت في إطار داعش” الاجرامية”.

واشاد قائد القوة البحرية للحرس الثوري بالروح المعنوية العالية لعوائل الشهداء قائلاً إن “هناك حاجة للقاء عوائل الشهداء لتعزيز الروح المعنوية استلهاما منهم في مسار اداء الرسالة الجسيمة”.

وعطف مبينا “اليوم وبفضل تضحيات ودماء الشهداء، ما زالت الثورة الاسلامية سائرة في طريق العزة والتقدم والنهوض ولقد تمكنت جبهة المقاومة الاسلامية من الوقوف سدا منيعا امام مخططات الاستكبار المقيتة بالمنطقة”.

وفي اللقاء منح العميد فدوي هدايا تذكارية لاسر شهداء المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في لواء “الفاطميون”.

A_H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى