أمني

الحشد الشعبي : الأيام المقبلة ستشهد عمليات كبيرة في الحويجة

أعلن القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري ،أن الأيام المقبلة ستشهد عمليات ومفاجئات وصفتها بالكبيرة في قضاء الحويجة جنوب غربي محافظة كركوك ،والذي يسيطر عليه عناصر “داعش” الإجرامية منذ أكثر من سنتين ويمنع سكانه المحليين من مغادرته لاتخاذهم دروعا بشرية.

وقال النوري في تصريح صحفي إن “الأيام القليلة المقبلة ستشهد عمليات كبيرة ومفاجئات على مستوى الأوضاع في الحويجة” من دون كشف المزيد من التفاصيل.

وأوضح النوري ،ان “العمليات لن تقتصر على الحويجة بل ستكون هنالك عمليات مشابهة في المناطق التي لا تزال تحت سيطرة العناصر الاجرامية لاسيما في محافظتي صلاح الدين والأنبار”.

وحول الأوضاع في الأنبار  ،أكد النوري أن “السيطرة على جزيرة الخالدية أسهمت في تخلصنا من العقدة التي كانت تتمثل في سيطرة عناصر “داعش”الاجرامية على طريق إمداد مهم لهم والحمد لله تمت السيطرة عليه وتم قطع جميع المنافذ عنهم” ،مضيفا إن “بقية المناطق ستكون منتهية تماما بعد أن تم الاطباق والتطبيق الكامل الآن على العناصر الاجرامية”.

وأوضح النوري ،أن قوات الحشد الشعبي تدرس إمكانية تغيير إستراتيجيتها في الأنبار من خلال توجيه قدراتها لصنع خطوط صد وإنشاء نقاط سيطرة متحركة لمتابعة حركة عناصر “داعش”الاجرامية.

A_K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى