رياضة

لاعبو الأولمبي يعربون عن تفاؤلهم بمباراة البرازيل ويدعون الجمهور لمساندتهم

أعرب لاعبو المنتخب الأولمبي، الأحد، عن تفاؤلهم بمباراتهم أمام البرازيل في أولمبياد ريو دي جانيرو، عادين أن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، فيما دعوا الجمهور العراقي لمساندتهم.

وقال قائد المنتخب سعد عبد الأمير، إن “المنتخب جاهز لمواجهة البرازيل بعد الإفادة من أخطاء المباراة السابقة أمام الدنمارك”، مشيراً الى أن “المنتخب يأمل بتحقيق نتيجة ايجابية تضمن بقاءه في دائرة المنافسة”.

وأضاف عبد الأمير، أن “اللاعبين عازمون على تقديم صورة تليق بالكرة العراقية ورسم الابتسامة على محيا الجمهور العراقي”.

بدوره، أكد اللاعب علاء مهاوي، أن “اللاعبين متفائلون في مواجهتهم أمام البرازيل صاحبة الأرض والجمهور”، مبيناً أن “الجهاز الفني وضع الإستراتيجية المناسبة للمباراة ورسم طريقة اللعب بما يلائم إمكانات اللاعبين”.

وتابع مهاوي، أن “اللاعبين لن يدخروا جهدا أمام المنتخب البرازيلي الذي يسعى هو الاخر لكسب نقاط المباراة بعد تساوي فرق المجموعة بالنقاط”.

من جانبه، أبدى اللاعب علي حصني، “حماسه الشديد لتعويض ما فاته في المباراة السابقة وتقديم الاداء الذي يلبي طموح الجماهير”، موضحاً أن “المنتخب تدرب بشكل جيد وظهرت علامات التفاؤل على اللاعبين لتعويض نتيجة المباراة السابقة”.

ولفت حصني الى، أن “قوة واسم البرازيل لن يرهبا اللاعبين لانها كرة قدم وتحتمل العديد من الجوانب”، داعياً الجمهور العراقي، الى “مساندة المنتخب والوقوف خلفه لتحقيق حلم الجماهير العراقية”.

من جهته، دعا اللاعب أمجد عطوان الجمهور العراقي، إلى “مؤازرة المنتخب في مهمته الوطنية”، مبيناً أن “اللاعبين تركوا مباراة الدنمارك خلف ظهررهم وسيركزون على تقديم الاداء الطيب أمام البرازيل”.

واعتبر عطوان، أن “المباراة امام البرازيل ستكون صعبة الا انها لن تصعب على لاعبي المنتخب”.

يذكر أن المنتخب العراقي سيواجه نظيره البرازيلي فجر يوم غد الاثنين في الجولة الثانية لنهائيات اولمبياد ريو دي جانيرو.

A_H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى