رياضة

ميرام ورشيد يصلان قطر بانتظار الوطني والفيفا يعد مباراتي كوريا الشمالية ضمن أيامه

أعلن المنتخب الوطني، أن وفده سيتوجه ,السبت,  إلى قطر لإقامة معسكر تدريبي فيها وخوض مباراة مع نظيره القطري، مبينا أن المنتخب سيلاقي نظيره الكوري الشمالي مرتين حيث اعتمد الفيفا المباراتين ضمن أيامه، فيما أشار إلى وصول المحترفين جستن ميرام وأسامة رشيد إلى قطر.

وقال المتحدث الاعلامي للاتحاد حسين الخرساني في تصريح صحفي إن “وفد المنتخب الوطني سيتوجه عصر اليوم السبت إلى قطر لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى الـ13 من آب الحالي، تحضيرا لمنافسات الدور الحاسم من تصفيات مونديال روسيا”، مبينا أن “مدرب المنتخب راضي شنيشل اعتمد ذات الاسماء التي خاضت وديتي اوزبكستان مع إضافة المحترفين الثلاثة جستن ميرام وأسامة رشيد وآلان محي الدين”.

وأضاف الخرساني أن “المحترفين أسامة رشيد وجستن ميرام وصلا إلى قطر وهما بانتظار وصول المنتخب، فيما سيلتحق آلان محي الدين فجر يوم غد للانضمام إلى التدريبات وخوض المباراة الودية امام المنتخب القطري”.

واشار إلى أن “المنتخب سيلاقي نظيره الكوري الشمالي في مباراتين وديتين يومي الـ16 والـ21 من آب الحالي”.

وتابع الخرساني أن “الاتحاد الدولي (الفيفا) قرر اعتماد مباراتي كوريا الشمالية ضمن أيامه، وهو ما يعني تاثيرها على تصنيف المنتخب الوطني الذي يصدر شهريا”، لافتا إلى أن “المنتخب سيتوجه إلى أستراليا في الـ24 من آب الحالي، ومن ثم يخوض مباراة ودية مع نادي بيرث الاسترالي قبيل مباراته أمام أستراليا في الأول من أيلول المقبل”.

وبين الخرساني ان “وفد المنتخب سيعود إلى ماليزيا في الثاني من ايلول المقبل، ليلتقي السعودية بعد اربعة أيام ومن ثم يعود بعدها إلى بغداد”.

A_K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى