رياضة

ريال مدريد يختتم تحضيراته بفوزاً مهماً على نظيره بايرن ميونيخ في بطولة الكأس

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً على نظيره بايرن ميونيخ الألماني في إطار استعداد الفريقين للبطولات الرسمية وضمن الجولة التي يجريانها في أمريكا المسماة الكأس الدولية للأبطال.

وجاء فوز الملكي بهدف البرازيلي دانيلو الذي استغل تراخي دفاعات البافاري وأطلقها كرة ساقطة من فوق الحارس الألماني البديل أورليش. 

وبهذا الفوز يحتل ريال مدريد المرتبة الثانية في المجموعة بالمناصفة مع برشلونة بـ6 نقاط أما بايرن ميونيخ فيبقى عند النقطة الرابعة من فوز وتعادل (خسارة بركلات الترجيح) والصدارة على حالها بتواجد باريس سان جيرمان بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط.

وبالعودة للقاء أجرى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد تبديلات عدة استدعى فيها لاعبي الكاستيا ماريانو دياز ومارتن أوديغارد والعائد ماركو أسينسيو فيما كان موراتا معزولا تماماً بين دفاعات البايرن، وكذا حدث مع رأس الحربة الأمريكي في صفوف بايرن ميونيخ جوليان جرين الذي وقف بصف موراتا ولم تسنح له الفرص الكثيرة للتسجيل.

وتأتي المواجهة التي هي بمثابة تحضير لريال مدريد الذي ينتظره لقاء صعب أمام إشبيلية الثلاثاء المقبل في إطار كأس السوبر الأوروبي، أما بايرن ميونيخ فسيستريح أسبوعين قبل أن يلاقي بوروسيا دورتموند في مواجهة كأس السوبر الألماني. 

sf 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى