رياضة

منتخبنا الاولمبي يواجه الدنمارك في اولى لقاءاته في البرازيل

يستهل المنتخب الوطني الاولمبي، اليوم الخميس، مشواره في أولمبياد ريو دي جانيرو بمواجهة منتخب الدنمارك في مباراتهما التي تأتي في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.  

ويبدأ المنتخب الأولمبي مبارياته في المجموعة الأولى، عندما يلتقي في الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، منتخب الدنمارك على ملعب غارنشيا، الذي يتسع لـ71 ألف متفرج، ويقود المباراة طاقم تحكيم مكسيكي. 

وقد أكد رئيس البعثة الإعلامية للمنتخب الاولمبي عدنان لفتة، أن مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد رفض الكشف عن تكشيلة المنتبخ في مباراته أمام الدنمارك، مبينا أن المنتخب أجرى تدريباته بعيدا عن الإعلام. 

وقال عدنان لفتة في بيان حصلت “الاباء” على نسخة منه إن “مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد رفض الكشف عن تشكيلة المنتخب في مباراته أمام الدنمارك التي ستقام اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الأولى”، مبينا أن “المدرب أجرى تدريبات المنتخب بعيدا عن وسائل الاعلام”. 

وأضاف لفتة أن “من المتوقع أن يلعب المنتخب بتشكيلة تتالف من محمد حميد لحراسة المرمى وعلي عدنان ومصطفى ناظم واحمد ابراهيم وسعد ناطق لخط الدفاع”، مشيرا إلى أن “خط الوسط سيتألف من همام طارق وعلي حصني وامجد عطوان وسعد عبد الأمير، فيما يلعب في الهجوم شيركو كريم وحمادي احمد”.

وتابع لفتة أن “المدرب يحاول المزاوجة بين مبدئي الدفاع المحكم والهجوم الخاطف اعتمادا على مجموعة من اللاعبين تجيد تبادل الأدوار واللعب في اكثر من مركز بحثا عن أداء متوازن وصورة ايجابية لجميع العناصر المختارة.” 

يذكر أن المنتخب الاولمبي يلعب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات البرازيل وجنوب أفريقيا والدنمارك.  

sf 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى