أمني

شرطة البصره تعلن القبض على عدد من متهمين بجرائم القتل والاغتصاب والسرقة

أعلنت مديرية الشرطة في البصرة، الأربعاء، القاء قواتها القبض في مناطق متفرقة من المحافظة على متهمين بارتكاب جرائم جنائية تشمل القتل والاغتصاب والسرقة، إضافة الى شخصين أطلقا النار في الهواء خلال حفل زفاف.

وذكرت المديرية في بيان لها حصلت”الاباء”نسخة منه، أن “قوات الشرطة نفذت عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من البصرة أدت الى القاء القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة”، مبينة أن “أحدهم متهم بارتكاب جريمة قتل، وتم القبض عليه في منطقة صبخة العرب، فيما تم القبض على متهم بالاغتصاب في سيطرة الشهيد العقيد حسن جلوب (سيطرة السدرة) الواقعة على الطريق السريع الرابط بين البصرة وذي قار، وقد أحيل المتهم الى مركز شرطة قضاء أبي الخصيب للتحقيق معه”.

 

ولفتت المديرية ضمن بيانها الى “القاء القبض في منطقة حي الحسين على متهم بالسرقة”، مضيفة أن “في حي الحسين أيضاً تم القاء القبض على متهمين اثنين لقيامهما بإطلاق عيارات نارية في الهواء خلال حفل زفاف”.

يذكر أن محافظة البصرة شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة معينة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، وأواخر العام الماضي ومطلع العام الحالي تحسن الوضع الأمني نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أشهر قليلة الى القاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة.

A_K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى