رياضة

برشلونة يعتبر خلافاته مع شتيغن هراء .. و 80 مليون يورو قيمة من يرغب في ضمه

وضع برشلونة الإسباني حدا للاشاعات التي تطارد اللاعب الالماني تير شتيغن بشأن امكانية رحيله عن الفريق أو مشاركته اساسيا على حساب برافو

نفى برشلونة الإسباني أن يكون الاجتماع الذي دار بين الحارس الألماني تير شتيغن وإدارة النادي هدفه أن يلعب الحارس الألماني اساسيا أو يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد النادي أنه لن يتخلى عن الحارس الشاب البالغ من العمر 24 عاما معتبرا أن رحيله عن الفريق بمثابة هراء وأن النادي الذي يرغب في ضمه عليه دفع 80 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع الفريق.

وتردد في الصحف أن الحارس شتيغن عاد من أجازته ويرغب في وضع النقاط فوق الحروف بشأن مستقبله خاصة أن مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في ضمه وأنه يرغب في مشاركة الحارس برافو في خوض مباريات الليغا الإسبانية.

ونال برافو الكثير من الإشادة في الموسم الماضي فضلا عن حسمه لركلات الجراء لصالح منتخب بلاده أمام الأرجنتين في مسابقة كوبا أمريكا وهو ما تكرر في العام قبل الماضي أيضا حين استضافت بلاده البطولة اللاتينية.

واعتبرت إدارة برشلونة أن الحديث الذي انتشر في الصحافة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بشان رحيل شتيغن بمثابة هراء وأن اللاعب مستمر في الفريق وذلك وفقا لما نشرته صحيفة سبورت المقربة من دوائر صنع القرار في برشلونة.

sf 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى