أمني

عمليات الانبار : تحرير جزيرة الخالدية بالكامل وفتح طريقها السريع

اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي،الاثنين، عن تحرير جزيرة الخالدية بالكامل من عناصر “داعش” الاجرامية.

وذكر المحلاوي في تصريح صحفي ان “القطعات العسكرية أنجزت مهامها العسكرية في تحرير جزيرة الخالدية من عناصر “داعش”الاجرامية وقتل اكثر من 120 اجرامي “، لافتا الى ان “القطعات الأمنية تواصل عمليات الخاصة في تطهير مناطق الجزيرة من الجيوب التي يختبأ بها عناصر “داعش” الإجرامية في مناطق الجزيرة التسع”.

وأشار الى ان “القوات الأمنية التابعة الى الجهد الهندسي تمكنت من تفكيك مجموعة كبيرة من العبوات الناسفة والالغام”، مشيرا الى “قتل اكثر من 20 عنصراً حاولوا الهروب عن طريق النهر الى الضفة الأخرى حيث تمكنت القطعات الأمنية وقوات الحشد الشعبي من تصفيتهم جميعا”.

وكانت القوات الأمنية التابعة الى قيادة عمليات الانبار من الفرق الثامنة والعاشرة والرابعة عشر، وباشتراك من ابطال الحشد الشعبي وقوات الشرطة الاتحادية وقوات الشرطة المحلية، قد انطلقت امس الأول الموافق 30 من تموز الماضي في عملية عسكرية واسعة النطاق من 6 محاور لتطهير جزيرة الخالدية وتكبيد عناصر “داعش” الإجرامية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

A_K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى