رياضة

رسمياً .. مانشستر يونايتد يتعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وجاء الإعلان الأولي من خلال شريط فيديو نشر على حساب مانشستر يونايتد على تويتر ، وهو الشيء الذي أكده إبراهيموفيتش للجمهور يوم أمس الخميس.

وكتب لاعب باريس سان جيرمان السابق على حسابه في انستاجرام “أنا قادم” ، كما وضع شعار مانشستر يونايتد ، وهي إشارة إلى اقترابه من الشياطين الحمر.

وخرج المهاجم السويدي من بطولة يورو 2016 الأوروبية في مرحلة المجموعات ، كما انتهى عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف الجاري بعد مشوار ناجح.

وحقق زلاتان إبراهيموفيتش العديد من الانجازات في العديد من الدوريات الاوروبية في إسبانيا وهولندا وإيطاليا وفرنسا ، لكنه لم يحقق لقب دوري أبطال أوروبا. 

ومن جهة قال مدرب النادي جوزيه مورينيو : “زلاتان غني عن التعريف واحصائياته تتحدث عن نفسها ، إبرا هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم ويقدم دائماً أداء بنسبة مئة بالمئة”.

وتابع بقوله : “لقد فاز ببطولة الدوري الأهم في عالم كرة القدم والآن لديه الفرصة للعب في أفضل دوري في العالم ، أنا أعرف أنه سيغتن هذه الفرصة وسوف نعمل بجد لمساعدة الفريق على الفوز بالألقاب”.

وأشاد مورينيو بخبرة إبراهيموفيتش واضاف : “أنا واثق من أن موهبته ستسعد الجماهير في ملعب أولد ترافورد خلال الموسم المقبل ، وذلك لأن خبرته لا تقدر بثمن في المساعدة على تطوير اللاعبين الشباب في الفريق”. 

sf 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى