سياسي

نائب عن جبهة الاصلاح : معركة تحرير الفلوجة ملحمة رائعة لوحدة العراقيين

عد عضو جبهة الاصلاح منصور البعيجي معركة تحرير الفلوجة بانها ملحمة رائعة لوحدة العراقيين رغم أنف دواعش السياسة.

وقال البعيجي في بيان صحفي ،ان”بعد تحرير الفلوجة التي كانت تعتبر راس الافعى لـ”داعش” الاجرامية وبمشاركة الحشد الشعبي الذي اثبت للعالم اجمع بانه الظهير الساند للقوات الامنية وكان له دورا مهما وفعال في تحرير الفلوجة من عناصر “داعش” فان الحشد الشعبي المقدس سيشارك بتحرير الموصل بالرغم من انوف دواعش السياسية الذين تباكو على “داعش” بعد ان تم سحقهم بالفلوجة التي كانت تعتبر ملاذهم الامن”.

واضاف البعيجي ان ” معركة تحرير الفلوجة من اروع الملاحم التي جسدها ابنائنا الابطال من الحشد الشعبي والقوات الامنية وابناء العشائر الشرفاء الذين امتزجت دمائهم بمواجهة هذه العصابات وهاهي اثمرت نتائجها بتحرير الفلوجة بالكامل ” مؤكداً على ان” الحشد الشعبي سيشارك بتحرير محافظة نينوى ولن نسمح لدواعش السياسية بان يتباكو على داعش “.

واوضح ان” من يهتم لاهله ومحافظته عليه ان يتواجد بساحات القتال مع القوات الامنية ويترك الفنادق والتصريحات والتي اوصلت محافظاتهم الى ماوصلت اليه ” مشدداً على ان” داعش ومن يوالية لن يكون لهم مكان في بلدنا وستكون ارض العراق مقبرة لهم بعزيمة ابنائنا الابطال من الحشد الشعبي المقدس والقوات الامنية وابناء العشائر الشرفاء رغما عن انوف دواعش السياسة”.  sf  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى