رياضة

قميص ميسي يتسبب بصراع بين لاعبي منتخب بوليفيا

كشفت تقارير صحافية أن أكثر من أربعة لاعبين في منتخب بوليفيا تنازعوا فيما بينهم بشأن الحصول على قميص نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي عقب انتهاء مباراة المنتخبين بتصفيات اميركا الجنوبية، مبينة أن اللاعب فيرناندو ساوسيدو حسم الصراع لمصلحته وحظي بقميص ميسي.

وقالت صحيفة الديبير البوليفية ، إن “اللاعبين فيرناندو ساوسيدو ومارفين بيخارانو ورونالد ايجوينو وفيرناندو مارتيلي من منتخب بوليفيا دخلوا في نزاع على أحقية كل منهم في الاحتفاظ بقميص نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، عقب المباراة التي جمعت بين المنتخبين في تصفيات أميركا الجنوبية”، مبينة أن اللاعب فيرناندو ساوسيدو في نجح حسم الصراع لصالحه”.

وأضافت الصحيفة أن ” لاعب وسط ميدان نادي ويلسترمان بمدينة كوتشابامبا في وسط بوليفا قام بنشر صور للقميص رقم 10 الخاص بالنجم الأرجنتيني على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفا إياه بأنه هدية قيمة للغاية”، مشيرة إلى أن “قائد المنتخب البوليفي أليخاندرو تشوماسيرو حصل أيضا على قميص التدريب الخاص بميسي خلال تواجد اللاعبين في منطقة إجراء اختبارات الكشف عن المنشطات”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “اللاعب البوليفي ميجيل سواريز حصل أيضا على هدية من قائد المنتخب الأرجنتيني، بيد أنها لم تفصح عن ماهية هذه الهدية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى