رياضة

الشعراوي: عانينا أمام الإنتر، والتعادل في مصلحتنا!

أعرب نجم الهجوم الإيطالي الدولي -المصري الأصل- ستيفان الشعراوي عن سعادته بقدرة فريقه روما على إدراك التعادل أمام ضيفه إنترناسيونالي الإيطالي مساء أمسٍ السبت على ملعب الأوليمبيكو.

جديرٌ بالذكر أن النيرادزوري كان متقدماً بهدفٍ نظيفٍ لجناحه الكرواتي إيفان بيريسيتش حتى الدقيقة الـ84 من اللقاء، والتي أحرز خلالها البلجيكي رادجا ناينجولان هدف التعادل لفريقه، محافظاً له على فارق الـ5 نقاطٍ بعيداً عن الإنتر في الصراع على المركز الـ3 المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفي تصريحاتٍ لشبكة ميدياسيت بريميوم عقب نهاية اللقاء، قال نجم ميلان المعار لروما لنهاية الموسم “كنا نعلم أننا سنعاني أمام الإنتر، فهو فريقٌ كبيرٌ يمتلك العديد من اللاعبين ذوي الجودة العالية، وبالرغم من دخولهم بقوةٍ في بداية الشوط الثاني وتقدمهم في النتيجة إلا أننا تمكنَّا من استعادة تنظيمنا وتسجيل هدف التعادل في نهاية المطاف، ونحن سعداءٌ بتلك النقطة التي تبقي على حظوظنا في الحفاظ على تواجدنا بالمركز الثالث”.

وأضاف الفرعون الصغير -23 عاماً- قائلاً “هدفنا حالياً هو تحقيق المركز الـ3 المؤهل لدوري أبطال أوروبا. بالطبع نرغب في منافسة نابولي على الوصافة، ولكن إذا نظرنا لوضعنا قبل 8 جولاتٍ فيمكننا أن نكون سعداءً بما وصلنا له حالياً، وبالرغم من حزننا على عدم حفاظنا على رقمنا المميز بالفوز في المباراة التاسعة على التوالي، إلا أننا لم نخسر في أسوأ الأحوال”.

وأخيراً، علَّق الشعراوي على عودته لقائمة الأدزوري تحت قيادة كونتي للعب مباراتين وديتين أمام كلٍ من منتخبي إسبانيا وألمانيا أواخر الشهر الجاري استعداداً ليورو 2016، عقب تألقع اللافت مع الذئاب قائلاً “أنا سعيدٌ بالطبع بعودتي لصفوف المنتخب، وهدفي هو الحفاظ على مستواي من أجل التواجد مع إيطاليا في اليورو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى