رياضة

بواتينغ يغيب عن الملاعب لعدة أشهر للإصابة

بعد إصابته في العضلة الضامة خلال لقاء فريقه بايرن مع هامبورغ في افتتاح دور الإياب في بوندسليغا يبدو أن المدافع بواتينغ سيغيب عن فريقه لعدة أشهر، إصابته أثارت القلق لدى مدرب بايرن غوارديولا ومدرب المنتخب لوف.

 

وأعرب مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف عن قلقه لغياب مدافع بايرن موينيخ والمنتخب الألماني جيروم بواتينغ عن الملاعب لعدة أشهر. وكانت وسائل إعلام ألمانية قد ذكرت أن إصابة بواتينغ قد تكون أكبر مما كان متوقعا وأن اللاعب قد يغيب عن صفوف بايرن ميونيخ لعدة أشهر.

 

وأوضحت صحيفة “بيلد آم سونتاغ” ومجلة “شبورت بيلد” على موقعيهما على الانترنت أن المدافع الألماني الدولي بواتينغ يعاني من تمزق في العضلة الضامة وأنه قد يغيب عن الملاعب لثلاثة أشهر على الأقل.

 

الأمر الذي يعني أن بواتينغ سيغيب عن صفوف بايرن خلال المواجهة المرتقبة مع يوفنتوس الإيطالي في الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا، وقد يغيب أيضا عن مباراتي دور الثمانية في حال تأهل بايرن وهو ما يمثل لطمة قوية للفريق بقيادة المدرب الأسباني جوسيب غوارديولا.

 

القلق أصاب أيضا مدرب المانشافات يواخيم لوف الذي قال إنه لم يبقى على انطلاق بطولة أمم أوروبا في فرنسا سوى أقل من ستة أشهر، في وقت لم يرقى فيه المنتخب الألماني – بطل العالم في البرازيل- لمستواه المعهود. وأضاف لوف “أن إصابة بواتينغ قائد خط دفاع المنتخب ستعقد مهمة المنتخب القادمة.

 

وأصيب بواتينغ خلال مباراة الفريق التي فاز فيها على مضيفه هامبورغ بهدفين لهدف، أمس الأول الجمعة في افتتاح مرحلة الإياب من الدوري الألماني (بوندسليغا) بعد انتهاء العطلة الشتوية التي امتدت لخمسة أسابيع.

 

وأعلن النادي البافاري أمس السبت أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الضامة ويحتاج لفترة علاج وراحة طويلة ولكن النادي لم يحدد هذه الفترة بالضبط.

 

وتمثل الإصابات مشكلة كبيرة لغوارديولا في موسمه الثالث الأخير مع النادي، فقد ضمت قائمة الإصابات أكثر من نجم كبير مثل الفرنسي فرانك ريبيري والبرازيلي رافينيا والألماني ماريو غويتزه.

 

ورغم هذا، أعلن بايرن أمس السبت أن لاعبه الأسباني خوان بيرنات استأنف التدريبات مع الفريق للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق منذ تشرين أول الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى