الحشد: معلومتنا تفيد باختفاء "البغدادي" بين البعاج و القيروان

  • 11 كانون الثاني 2017 21:20
  • 163
قناة الإباء - بغداد
كشفت هيئة الحشد الشعبي عن امتلاكها معلومات عن مكان اختفاء متزعم عناصر داعش الاجرامية المدعو "ابو بكر ابغدادي" مشيرة الى امكانية القبض عليه من قبل قواتها .
المتحدث باسم الهيئة احمد الاسدي اكد ، اليوم الاربعاء ، في تصريحات صحافية تابعتها "الإباء" الفضائية , إن القوات الامنية والحشد سيقبضون على المجرم "البغدادي" لورود معلومات تفيد باختفائه في المنطقة الواقعة مابين “البعاج” و”القيروان” بالقرب من الحدود العراقية-السورية”.
وأشار الاسدي، إلى “تنافس أميركي مع العراقيين لقنص "البغدادي" قائلا إن القوات العراقية المتمثلة بالقوات المسلحة والحشد الشعبي تتعاون لجمع المعلومات حول المجرم وتحركاته وتنسق من اجل قنصه”.
وأوضح المتحدث ، أن “هذا (الارهابي) رغم عدم ظهوره للعيان وعدم نشر اي اصدارات صوتية له الا اننا نعتقد أنه لازال حيا ولم ينته بعد مما كلف به من قبل الاستكبار العالمي”.
و على صعيد آخر وفي حديث له عن عمليات الحشد الشعبي , اعلن احمد الاسدي انهاء الاستعدادات لاطلاق الصفحة السادسة من عمليات تحرير غرب الموصل مبينا ان “المرحلة السادسة لتحرير الموصل من قبل الحشد ستنطلق قريبا ولقد تهيأت الظروف لذلك , و ان تحرير تلعفر سيؤثر إيجابيا علي عملية تحرير الموصل و يحسم حرب الاخيرة لأن داعش فقدت القدرة علي التصدي للقوات الامنية في المدينة”.




محمد الكاتب   
التعليقات