نائب يعلن تشكيل كتلة نيابية للمطالبة بحقوق الشعب ومحاربة البطالة

  • 14 أيلول 10:24
  • 18

قناة الإبـاء/بغداد

 

 

أعلن نائب عن إئتلاف النصر يوسف الكلابي، اليوم الجمعة، عن تشكيل كتلة نيابية جديدة، للمطالبة بحقوق الشعب ومحاربة البطالة، لافتا الى ان الكتلة اطلق عليها اسم “العهد”، تعمل على دعم ائتلاف نيابي قادر على تشكيل حكومة قوية.

وذكر الناطق الرسمي بأسم الكتلة يوسف الكلابي في بيان حصلت "الإبـاء" على نسخة منه ان “المؤمنين بالعراق العزيز وبحدوده وارضه وسمائه وتاريخه وحاضره ومستقبله وبشعبه الكريم، من كل الالوان والاطياف والاعراق، عشنا فيه كل المعاناة وتقلبات الزمان عليه، حتى قررنا ان نتصدى للمسؤولية النيابية، وبكل عزم وانطلاقا من المسؤولية الوطنية والاخلاقية والشرعية، وبعد الاتكال على المعز القوي، نعلن عن تشكيل كتلة العهد”.

واشار الى” هدف الكتلة ان تكون الصوت الوطني المطالب بحقوق الشعب للعيش الكريم ومحاربة البطالة، ونعمل على دعم ائتلاف نيابي برلماني قادر على تشكيل حكومة قوية وفاعلة، ذات برنامج حقيقي قابل للتطبيق الواقعي والزمني، بعيدا عن الطائفية والمحاصة المقيتة، وان تشن حربا على (مافيات الفساد) وزعمائها، دون هوادة وتسويف ومماطلة”.

واضاف الكلابي” نحن منكم ولكم، ولسنا متحزبين الا لكم، فانتم الدعم والقوة والسند والعهد”، موضحا” اننا لكم ستعلوا اصواتنا ومطالبنا بحقوقكم والدفاع عن كل قضاياكم، كما عاهدناكم في الانتخابات ان لا نكون تابعين الا لضمير مؤمن بالله والشعب والوطن”.

 


التعليقات