نيبوتشا يعتذر لجمهور الشرطة ويعلن تحمله الخسارة امام القوة الجوية

  • 24 أيار 09:47
  • 21

قناة الإباء/متابعة       
أعلن مدرب فريق الشرطة لكرة القدم نيبوتشا يوفوفيتش تحمله الخسارة امام القوة الجوية، مقدماً اعتذاره لجماهير الشرطة التي كانت تمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على سجل الفريق خاليا من الخسارة.
 


وقال نيبوتشا ان "الاهداف جاءت من ثلاثة اخطاء وقعنا فيها واستغلها الخصم"، مبينا ان "الفريق وبعد ان التأخر بهدفين في الربع الاول من المباراة عاد من جديد وتمكنا من تنظيم الصفوف وحصلنا على عدد جيد من الفرص لكن عجلة اللاعبين وغياب التركيز عنهم تسبب بضياعها وبالتالي ضياع نقاط المباراة ".

وأضاف ان "لعبة كرة القدم هي لعبة الفوز والخسارة ويجب علينا تقبل الامر وتنظيم الصفوف والتحضير للمباريات المقبلة، كون ان الخسارة ليست نهاية المطاف فالبطولة ما زالت في أيدينا، سيما ونحن نتقدم بفارق ست نقاط عن اقرب المنافسين وسنقاتل حتى الرمق الأخير لحصد اللقب".

يشار الى ان فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي واصل تصدره لترتيب دوري الكرة الممتاز بالرغم من خسارته امام فريق القوة الجوية بثلاثة اهداف مقابل هدفين وهي الخسارة الاولى للفريق في هذا الموسم طوال ٢٨ مباراة.

وسجل حمادي احمد هدفين في اول عشرين دقيقة من عمر المباراة قبل ان يرد هداف الدوري علاء عبد الزهرة بهدفين، ليخطف حمادي احمد هدف الجوية الثالث قبل عشر دقائق من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الشرطة عند النقطة ٦٧ نقطة في صدارة الترتيب بفارق ٦ نقاط عن القوة الجوية الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد ٦١ نقطة .


التعريفات

نيبوتشا الشرطة
التعليقات