مانشستر يونايتد يجري مفاوضات مع مدافع برشلونة

  • 08 تشرين ثاني 19:54
  • 24

قناة الإباء / متابعة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس، عن تواصل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع فيسنتي فورس وكيل أعمال المدافع جوردي ألبا الظهر الأيسر لنادي برشلونة، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أجرى اتصالا مع وكيل أعمال الدولي الإسباني جوردي ألبا البالغ من العمر 29 عاماً، لمعرفة إذا كان اللاعب يريد القدوم إلى القلعة الحمراء أو الاستمرار مع ناديه برشلونة.

وأشارت إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أخبرت فيسنتي فورس وكيل أعمال جوردي ألبا مدافع نادي برشلونة الإسباني، عن رغبتهم الشديدة في التعاقد مع اللاعب وذلك من أجل إرضاء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يريد تدعيم مركز الظهير الأيسر.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية في الفترة الأخيرة أن نادي برشلونة قرر تأجيل المحادثات مع وكيل أعمال المدافع جوردي ألبا حتى نهاية الموسم الجاري، وسينتهي عقده مع القلعة الكتالونية في صيف 2020.

تجدر الإشارة إلى أن المدافع جوردي ألبا الذي انضم للمرة الاولى المنتخب الإسباني منذ وصول لويس إنريكي، كان مرتبطًا بشكل متواصل بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بناء على طلب جوزيه مورينيو.

m.k


التعليقات