استعدادت بغزة لجمعة جديدة من مسيرات العودة

  • 11 كانون الثاني 10:05
  • 10

قناة الإبـاء /بغداد 
 
يستعد الفلسطينينون في قطاع غزة للمشاركة في جمعة جديدة من مسيرات العودة وكسر الحصار بعنوان "صمودنا سيكسر الحصار".

 

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار إلى المشاركة الجماهيرية الواسعة في مسيرات العودة، وقالت إنها رسالة إصرار على كسر الحصار وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني واستمرار معركة المواجهة مع الاحتلال.

من جانبه، شدد عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، القيادي بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر مزهر، على أنه "في ظل تنصل العدو الصهيوني للتفاهمات التي تم التوصل إليها عبر أكثر من جهة دولية، واعتماده أسلوب التسويف والمماطلة والتعطيل، نحن لن تقبل أن تستمر هذه المؤامرة ومعاناة شعبنا".

وأضاف مزهر في حديث صحفي : "لذلك نحن حذرنا سابقا وتحدثنا وأبلغنا الجميع، بأننا لن نبقى مكتوفي الأيدي، ويجب أن لا يراهن هذا العدو على صبرنا الذي بدأ ينفد"، لافتا أنه "في الأيام الماضية تم إطلاق عدد من البالونات".

وأكد مزهر، أن "الهيئة جادة، أنه في حال لم يرفع هذا الحصار الظالم بكافة أشكاله، سنتخذ خطوات عملية على الأرض باتجاه العودة لكافة الأساليب الخشنة والأشكال الشعبية التي ابتدعها الشباب في الميدان، من أجل رفع كلفة الاحتلال والتنغيص على ما يسمي مستوطني غلاف غزة".

وقال: "لن نقبل أن يتألم شعبنا والمستوطنين المغتصبين لأرضنا يعيشون حياة هادئة"، معبرا عن رفض الكل الفلسطيني بأن "تكون غزة موضع للنزاع بين قادة الاحتلال المجرمين المتنافسين في الانتخابات الإسرائيلية، ومن واجبنا الدفاع عن حقنا في العيش بكرامة وعزة على أرضنا".


التعريفات

فلسطين غزة
التعليقات