ما يدور خلف الكواليس.. نيمار يتوصل لإتفاق للرحيل إلى ريال مدريد

  • 12 أيلول 18:51
  • 254

قناة الإباء / متابعة

لا يتوقف الإعلام الأجنبي بمختلف انتمائاته للحديث عن صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى نادي ريال مدريد الإسباني، والعودة مرة آخرى لأجواء الليجا عن طريق الغريم التقليدي لفريقه السابق برشلونة.

وبالرغم من نفي نادي ريال مدريد في بيان رسمي عدم تقديم أي عروض أو التفاوض مع اللاعب البرازيلي قبل بداية الموسم الحالي، إلا أن صحيفة “Le 10 Sport” الفرنسية تنقل أخبارًا حول انتقال نيمار إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

وقد استشهدت الصحيفة الفرنسية بكثير من الأدلة، من ضمنها حديث لريفالدو الأسطورة البرازيلية، بأنه يصدق بيان ريال مدريد حول عدم التفاوض لكنه متأكد من عودة نيمار إلى الدوري الإسباني عن طريق ريال مدريد وأنه قد ينهي مسيرته هناك.

الأسطورة البرازيلية الاخرى، رونالدينهو تحدث حول هذا الموضوع، وقال:” في ظل ظروف سوق الإنتقالات المجنونة فلا اعتقد أن يبقى نيمار كثيرًا في باريس، ولكن أتمنى عودته إلى برشلونة وليس الرحيل إلى ريال مدريد“.

ويبدو أن والد نيمار، وكيل أعماله في مفاوضات خلف الكواليس في الوقت الحالي مع النادي الميرنجي لانتقال موكله وإبنه إلى النادي الملكي في سوق الإنتقالات القادمة حسبما قالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية.

m.k


التعريفات

ريال مدريد نيمار
التعليقات