روحاني: شعبنا سیجعلهم نادمین بالحرب الاقتصادیة

  • 24 أيار 10:23
  • 9

قناة الإباء/متابعة   
اكد الرئیس الایراني حسن روحاني ان الشعب الایراني سیجعل الاعداء نادمین في الحرب الاقتصادیة مرة اخرى ایضا، مشددا القول نحن قادرون على هزیمة امیركا والكیان الصهیوني والرجعیة بالمنطقة من خلال الصمود والتلاحم والمقاومة.

واشار الرئیس روحاني في كلمته امام الملتقى الوطني الثاني عشر لتكریم المضحین الى ان حرب سنوات الدفاع المقدس الثماني كانت هجوما عسكریا واحتلال اراض فیما الیوم نواجه حربا اقتصادیة وهجوما على رخاء وظروف المواطنین المعیشیة وقال، ان هذا الهجوم هو بصورة ما اكثر تعقیدا من الهجوم السابق ونحن الیوم بحاجة الى الصمود والمقاومة وعلى الاعداء ان یفهموا بان الیاس والاحباط لا طریق له الى قلوبنا ولو تعرضت ارضنا للقصف مرة اخرى وقدمنا الشهداء والمعاقین والاسرى لن نتخلي عن استقلال وعزة البلاد.

واضاف، ان هذه الرسالة توجه الى العالم بعد 30 عاما من الحرب وان الكثیر من شبابنا لم یروا الحرب وایام الدفاع المقدس الا انهم یشهدون الیوم مقاومة وصمودا وتضحیة من نوع اخر.

واشار الرئیس روحانی الى ان جمیع مؤامرات وقدرة العدو الیوم تهدف لدفعنا الى الاستسلام والتخلي عن استقلالنا، وقال ان ثقافة الایثار والتضحیة والصمود ینبغي ان تحدد مسارنا وقد حددت مسارنا الیوم بالفعل.

واضاف، ان الاعداء یمارسون الضغوط لدفعنا الى التخلي عن شموخنا واستقلالنا ولكن سیبرهن الشعب الایراني مرة اخرى ان مؤامراتهم لم تجدیهم نفعا وسیندم الاعداء مرة اخرى.

واكد روحاني انه ورغم مرور اكثر من عام على الحظر القاسي والمشاكل الجمة فان الشعب الایراني لم یستسلم وبقی متمسكا بالصمود والمقاومة واضاف ان الشعب الایراني لن یركن للذل والهوان ابدا وهو سینتصر على الاعداء بتضحیاته وایثاره ووحدته وتلاحمه حسبما افادت وكالة ارنا للانباء.

واكد روحاني ان الیوم هو یوم الصمود والمقاومة و'نقولها صراحة للشعب الایراني نحن قادرون على هزیمة امیركا والكیان الصهیوني والرجعیة بالمنطقة من خلال الصمود والتلاحم والمقاومة'.

 


التعريفات

روحاني ايران
التعليقات