الحشد يعلن عن استعداده لتامين محيط قضاء خانقين وإنهاء جميع الخروقات

  • 11 أيلول 20:09
  • 324

قناة الإباء / متابعة

اعلن الحشد الشعبي , الثلاثاء , استعداده التام على تامين محيط قضاء خانقين وإنهاء جميع الخروقات الإرهابية وبقايا داعش في محيط خانقين.

وذكر  مسؤول مكتب الحشد في خانقين سعيد الزركوشي  في تصريح له ، إن " أسباب الحوادث والخروقات الإرهابية في محيط خانقين السياسات الفاشلة للأحزاب والتوافقات السياسية  التي مهدت للقتل المنهج للمدنيين الأبرياء في خانقين "، مطالبا " مسؤولي خانقين وديالى  بالحفاظ على أرواح المدنيين أو تقديم استقالاتهم ".

وأضاف أن " حوادث خانقين بحاجة الى وقفة جادة من مسؤولي ديالى وخانقين وعدم تغليب المصالح الحزبية والسياسية على حساب دماء الأبرياء مجددا استعداد الحشد الشعبي لإنهاء بقايا بؤر وخلايا داعش الإجرامية في محيط خانقين وجميع المناطق الأخرى ".

من جانبه انتقد مسؤول مكتب منظمة بدر في خانقين كاميران ويس مراد الإهمال والتجاهل الحكومي لحادثة نحر اربع شبان من قبل داعش في محيط خانقين اول امس الاحد  بعكس الاهتما باحداث البصرة وما رافقها من تداعيات  رغم ان خانقين تشهد هجمات شرسة للعصابات الإرهابية".

وأشار مراد الى ان" خانقين يوميا تنزف من دماء شبابنا وامام نظر الجميع ولانرى حلول للاختراقات الامنية المتكررة واخرها العملية الارهابية الجبانة التي ادتة الى استشهاد اربعة من شبابنا وفِي قلب خانقين وسط صمت حكومي عجيب ولم نسمع اَي تصريح أو استنكار من القيادات الامنية على الأقل".

وناشد مراد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري بالتدخل شخصيا واعادة الأمان الى خانقين  مشيرا الى استعداد شباب خانقين للدفاع عن مدينتهم تحت قيادة قوية في إشارة منه الى العامري لافتا الى وجود احباط وخيبة امل شعبية جراء الضعف الأمني في محيط خانقين.

 

 

س.ك


التعليقات