تعرف على المخرجات الـ8 التي تم الاتفاق عليها في اجتماع الفتح وسائرون

  • 11 شباط 20:20
  • 307

قناة الإباء / متابعة

كشف النائب عن تحالف الفتح حسين شاكر عودة، اليوم الاثنين، عن 8 مخرجات لاجتماع تحالفي سائرون والفتح الذي عقد في وقت سابق من اليوم، فيما اشار الى ان من بين القضايا التي تم مناقشتها سياسية واقتصادية.
وقال عودة في حديث صحفي ان"الاجتماع الذي عقد اليوم، في مقر الهيئة السياسية للتيار الصدري هو رد لزيارة سائرون في الاسبوع الماضي الى مقر تحالف الفتح وخرج بـ8 مخرجات اولها تشكيل لجنة بين الجانبين لحسم جميع النقاط الخلافية الانية والمستقبلية".

واضاف، انه"تم ايضا الاتفاق على ان يكون هذا الاتفاق رصين لمعالجة جميع القضايا، بالاضافة الى الاتفاق على تسمية رؤساء اللجان النيابية وانها ملف تشكيل الحكومة والدعم المطلق الى حكومة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي وعدم القبول ببقاء القوات الاجنبية في العراق".

واشار الى، ان"من ضمن المخرجات ايضا تشريع القوانين المهمة وملف الخدمات المقدمة الى الشعب العراقي، فحتى وان كانت الخدمات لم تصل الى مستوى الطموح، لكن بالامكانات المتوفرة تقدم الحكومة هذه الخدمات".

واشار الى، ان"الاجتماع شهد ايضا مناقشة مختلف القضايا السياسية والاقتصادية والخدمية على الساحة العراقية".

وعقد في وقت سابق من اليوم، تحالفي الفتح بزعامة هادي العامري وسائرون بزعامة مقتدى الصدر اجتماعا، شهد مناقشة جملة من القضايا

m.k


التعليقات