محافظ بغداد: اربعة الاف درجة وظيفية تنتظر موافقة المالية لاطلاقها

  • 11 اب 09:11
  • 12

قناة الإبـاء /بغداد

 

 

اعلن محافظ بغداد عطوان العطواني، السبت، عن وجود اربعة الاف درجة وظيفية ناتجة عن حركة الملاك الدائم للعام 2016، مؤكدا ان المحافظة ستباشر اجراءات التعيين حال اطلاق التخصيصات من وزارة المالية.

وقال العطواني في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية  إن “محافظة بغداد تحرص بشكل مستمر على توفير الدرجات الوظيفية اللازمة من خلال حركة الملاك لتتمكن من تعيين اكبر عدد من العاطلين عن العمل من الخريجين واصحاب الاختصاص”.

وافصح عن “وجود اربعة الاف درجة متوفرة حاليا ناتجة عن حركة الملاك للعام 2016، فضلا عن انها بانتظار موافقة وزارة المالية لإطلاق تخصيصاتها للشروع بعملية التعيينات”، مبينا ان “جزءا كبيرا منها ستخصص لسد النقص الحاصل بمدارس العاصمة وخاصة في مناطق الاطراف دعما للعملية التربوية”.

واشار العطواني الى ان “المحافظة عقدت اجتماعا مع نقابة المعلمين للاتفاق على ايجاد حلول للمشاكل والمعوقات التي تقف بوجه العملية التربوية وتمكين الهيئات التدريسية من اداء عملها بشكل صحيح”، مشددا على “اهمية معالجة موضوع خدمة المعلم والمدرس التي تتجاوز العشر سنوات في مناطق الاطراف ولم تتمكن المحافظة من نقله الى المركز بسبب قلة التعيينات”.

 

 


التعليقات