الجيش الروسي يدمر دبابات "العدو" في الجبال

  • 12 شباط 16:03
  • 31

قناة الإباء / متابعة

دمرت الدبابات التابعة للقاعدة العسكرية الروسية في أرمينيا دبابات العدو الافتراضي في الجبال شمالي البلاد، وفقا للمكتب الصحفي للمنطقة العسكرية الجنوبية.

وجاء في البيان: "العسكريون في وحدات الدبابات التابعة للقاعدة العسكرية الروسية في أرمينيا، دمروا دبابات العدو الافتراضي في إطار التدريبات التكتيكية في حقل التدريب "ألاغياز"، في الجبال العالية.

مناورات تكتيكية للقوات الصاروخية التابعة لأسطول بحر البلطيق باستخدام المنظومة الدفاعية الصاروخية باستيون المضادة للسفن في حقل التدريبات خميليوفكا

وأشارت الخدمة الصحفية إلى أنه خلال التمارين، تدربت أطقم الدبابات على معايير التدريب التكتيكي والناري والخاص، والإجراءات في كمين والحركة سرية مع تغيير مواقع إطلاق النار. "وفقا لشروط" مبارزة الدبابات"، يجب على الدبابات باستخدام ذخيرة مقلدة ووسائل التمويه أولاً أن يكتشفوا الهدف ويضربوا العدو الافتراضي. وفي ساحة المعركة ، اجتياز اختبارات القياد، وتنفذ تدريبات على إطلاق القذائف العادية والصواريخ الموجهة ضد الدبابات.

في معارك الدبابات التدريبية، يقوم طاقم العمل بتحسين مهارات إطلاق النار على الأهداف الثابتة والمتحركة، والمناورة في بيئة قريبة من القتال، وتحديد أهم الأهداف للخصم، واختيار مواقع إطلاق النار الفعالة ووسائل الإخفاء، مع الأخذ بعين الاعتبار الخصائص المناخية والتضاريس. وقال التقرير إن أكثر من 200 فرد من الجيش شاركوا في مناورات تكتيكية في المنطقة الجبلية في أرمينيا وإن حوالي 50 وحدة من المعدات العسكرية، بما في ذلك "تي-72بي".

m.k


التعريفات

الجيش الروسي روسيا
التعليقات